مدرسة سلمنت الاعدادية المشتركة


 
الموقع الرئيسيالرئيسيةالتسجيلدخولمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اعمال الكنترول من الالف الى الياء
الجمعة 26 ديسمبر 2014, 5:48 am من طرف عبدالناصر النجار

» ما هو واجب البرلمان تجاه المدرسة
الخميس 09 أكتوبر 2014, 12:18 pm من طرف زائر

» مراجعة على الحاسب الآلــــــــــى للصف الثالث الإعدادى ترم ثان
الأربعاء 01 مايو 2013, 8:46 pm من طرف mrprince

» اعمال الكنترول 2010 جديد
الثلاثاء 04 ديسمبر 2012, 10:14 pm من طرف hamdi22

» قصيدة ملكنا هذه الدنيا قرونا
السبت 23 يونيو 2012, 6:13 pm من طرف mr.said salem

» قصة أثر في القراءة
الأربعاء 06 يونيو 2012, 9:09 am من طرف جودة حسني

» فــن التواصـــل
الثلاثاء 29 مايو 2012, 1:22 pm من طرف جودة حسني

» الفـصـل الثـاني ـ مُـفـاجَـاة
الإثنين 28 مايو 2012, 11:10 am من طرف جودة حسني

» الفــصـــل الأول ـ دُعــاء
الإثنين 28 مايو 2012, 11:09 am من طرف جودة حسني

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
انت الزائر رقم
free counters
( مظهر الموقع من اختيارك ) الاستايلات




اسعار الذهب اليوم
اخبار الرياضة

شاطر | 
 

 صادق يكشف فضائح التحكيم للزمالك بالصوت والصورة: نفس الحكام يصبحون أسود ضد الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن شليح
Admin
avatar

الدولة :
ذكر
عدد المساهمات : 947
تاريخ التسجيل : 01/11/2009

مُساهمةموضوع: صادق يكشف فضائح التحكيم للزمالك بالصوت والصورة: نفس الحكام يصبحون أسود ضد الأهلي   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 8:50 pm









كشفالدكتور علاء صادق الكثير والكثير من المجاملات والفضائح التحكيمية التيشهدها لقاء الزمالك والمقاولون العرب والتي صبت جميعاً في مصلحة الناديالأبيض مقابل حرمان النادي الأهلي من هدفين صحيحين وحرمانه من ضربة جزاءصحيحة في لقاءه أمام الانتاج الحربي.

وقالصادق أنه أعلن في وقت سابق مساندته للحكام وتجاوز عن الأخطاء التي ذهبت فياتجاه واحد من بداية المسابقة لا سيما من الدوليين ياسر عبد الرؤوف وفهيمعمر ومحمد فاروق في كل مبارياتهم للأهلي والزمالك.

وأضافصادق أن زمن السكوت قد انتهى بعد الاختيار الملاكي والمقصود لحكم الدرجةالأولى شريف رشوان لـ"تخليص" مباراة الزمالك والمقاولون وبالفعل فازالزمالك بهدف دون مقابل ظلماً وعدواناً.

وأقسمصادق بالله أن أي متفرج متعصب للزمالك أو أي موظف أو مدرب أو لاعب فيالزمالك لم يكن يجرؤ على ادارة اللقاء بالأسلوب الفاضح الذي أدار به رشوانالمباراة واصفاً قرار إسناد المباراة لشريف رشوان بالفاسد وأسلوب ادارةالحكم نفسه للقاء بالأكثر فساداً.

وشككصادق في صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها شيكابالا مؤكداً أن اللاعب تعمدالسقوط وهو يعرف جيداً نوايا الحكم في منحه ركلة الجزاء بدون أي تردد بلوبفرحة واضحة في تصرفاته.

وأضافصادق أن الحكم ذاته تجاوز عن أكثر من ضربة جزاء صحيحة للمقاولون قبل هدفالزمالك وكذلك تكرر الأمر بعد الهدف ليكشف عن وجهه الحقيقي كحكم مُرسللأداء مهمة واضحة لتحقيق الفوز للزمالك.

وسخرصادق من عدم قيام رشوان بإنذار أي لاعب من "ملائكة" الزمالك رغم مخالفاتهمرغم أن محمود فتح الله يستحق الحصول على خمسة انذارات في اللقاء مؤكداً أنهناك خوفاً وذعراً لدى الحكام من اعتراضات وتهديدات التوأم ومن الظهورالمتكرر لإبراهيم حسن في البرامج.

وشددصادق على أن ما حدث من الحكم محمد فاروق في لقاء الزمالك وبتروجيت مر دونعقاب ومن ياسر عبد الرؤوف في لقاء انبي والزمالك مر بنفس الشكل وما فعلهسمير عثمان في لقاء الجونة والزمالك بنفس الطريقة وسيمر ما قام به رشواندون عقاب.

وركزصادق على أن نفس هؤلاء الحكام أصحاب الأيادي البيضاء على الزمالك هم منيتحولون أسوداً أمام الأهلي ويظلمونه دائماً وهو ما يدل على أن الأمر لايرتبط بسوء الشخصية بل بسوء النية.

وبدأصادق في رصد أخطاء رشوان خلال اللقاء والتي أثبت من خلال عرضها بالفيديوعن تغاضي الحكم عن احتساب ثلاث ضربات جزاء للمقاولون مع احتساب ضربة جزاءوهمية للزمالك بخلاف التغاضي عن إنذار محمود فتح الله خمس مرات وأحمد غانمثلاث مرات ووجيه عبد العظيم مرتان!

علىالجانب الأخر أظهر علاء صادق صحة هدف فرانسيس الملغي أمام الانتاج الحربيبحجة التسلل رغم وجود أكثر من لاعب في التغطية بالإضافة لعدم احتساب ضربةجزاء صحيحة لمحمد أبو تريكة كما أكد على هدف فرانسيس الثاني في حالة عدماحتسابه يجب احتساب ضربة جزاء لمصلحة فرانسيس بدلاً من احتساب الخطأ عليه.

كذلكقام علاء صادق بإعادة هدف محمد فضل الملغي بحجة التسلل في لقاء وادي دجلةرغم صحته بالإضافة لمنح محمد طلعت إنذار خاطيء بحجة إدعاء الإصابة رغم أنهسقط على الأرض ليحمي نفسه في مقارنة بالأخطاء التي حدثت في لقاء الزمالكوالمقاولون.



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alagamy.yoo7.com
 
صادق يكشف فضائح التحكيم للزمالك بالصوت والصورة: نفس الحكام يصبحون أسود ضد الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة سلمنت الاعدادية المشتركة :: الأخبار :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: